اليوم حبيت افيدكم برأي سبق ونوقش بالنسبه للآللآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم الدوره الشهريه

اففففففففففففففف

لا تذكروني فيها


انا ما كنت اعاني من الاااااااااااااااااااااااام بسيطه

لااااااااااااااااااااا


الا كنت اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت كوني انثي


لدرجة اوقات يغمى علي

وكنت متعقده جدا جدا من هالسالفه

يعني ارتب نفسي قبل الدوره باسبوع

و فاسبوع الدوره ما اطلع من البييييييييييييييت ابدااااااااااااااااااااااااااااااا

فأيام الجامعه كنت جدا جدا اعاني

اوقات اطوف يومين ويا بعض ما اداوم

واوقات اتورط اذا علي اختبارات

ما تتخيلون شكثر كنت اعاني


اففففففففففففففففففف


ولمن تخرجت وتوظفت

قلت فنفسي لااااااااازم اشوف لنفسي حل مع الدوره

لاني بجد تعبت

يا انا يا هي

لان شبسوي ف الدوام
فشله
وانا عملي ف مختبر
وقفه
وتجارب وحوسه

وفمره من المرات قالتلي اختي انها قرت موضوع عن الام الدوره

الا وهو القرفه المغليه كوني انثي


انا تناسيت الموضوع

ولمن قربت الدوره ف اول شهر مداومه فيه

حسيت قبلها بالآآآآآآآآآآم

كالعاده



تذكرت اختي والقرفه

ورحت ابحث عنها ف النت

وفعلا

شفت عن فوايدها وقرات كثيييييييييييير


واقتنعت

لدرجة اني قرات ان الحامل مو زين تشرب القرفه لانها رح تنزل الجنين

ليش ان القرفه لها مفعول قوي ف تنظيف الرحم

ولها السبب انا كنت اعاني

ليش ان الدوره تظل تنزل شوي شوي مع الالاااااااااااام


رحت بسرررررررررررررررررررررررعه

وغليت قرفه+زعتر+ينسون+م سكر

غليتهم زييييييييييييييييييييين

وشربته

بس انا كثرت السكر عشان ما اتلوع كوني انثي


والله يا بنات

صارلي 5 شهور لا اعاني ولا شي


تنزل الدوره عندي وانا نفسيتي مرتاحه

واداوم عادي

واروح وايي اي مكان اريده كوني انثي

لاني صرت اشرب مغلي الزعتر والقرفه والينسون كل يوم قبل الدوره باسبوع و ايضا ف اسبوع الدوره

مع العلم اني كنت اشرب الزعتر مع الينسون بس ما كنت استفيد كثي

بس لمن ضفت القرفه اختلف الامر

الحمد لله رب العالمين

ما كنت متوقعه ولا متخيله اني رح اصير عاديه ف ايام الدوره حالي حال الكل

ما كنت متخيله اني رح افتك من الللام الفضييييييييييييييييييعه

الحين الامها جدا بسيطه نفس وخزات الابر و لدقايق
وهذا مقدور عليه



قولو ما شاء الله



الحمد لله رب العالمين



يا بنات ياللي يعانون من الام الدوره

صدقوني

الالام معضمها تجي لان الدوره ما تنزل بسرعه

و القرفه تنزل الوسح والدم بسرعه

والله اني ارتحت جدا

حتى فترة الدوره قصرت

اول كانت 9 ايام

الحين 7 او 6

لان الاوساخ تنزل بسرعه


بس عندي ملاحظه

اللي رح تجرب رح تلاحظ ان الدم ينزللها اغزر عن قبل

لان الرحم يتنظف
عشان هالسبب لازم تحافضون ع اكلكم وتاكلون زيييييييييييين
وموعدها تقدم
بالاول كان كل 26 يوم تنزلي

الحين لاني اشرب القرفه قبل الدوره باسبوع يوميا صار موعدها كل 24 يوم

بس انا جدا مرتاحه


جربو شربوها قبل الدوره باسبوع او اقل بس المهم قبل الدوره بكم يوم ظلو شربوها مره ف اليوم لمدة اسبوع وف اسبوع الدوره بعد.......كوني انثي وعن العيازه



انا حاسه فكل بنت تعاني وعارفه شو تتمنى فهالايام

هذي تجربتي نقلتها لكم يا بنات

انا اشكر جدا كل البنات اللي كتبو عن القرفه واستفدت منهم

بالتوفيق

بس لا تروحون تشربون ف اول يوم فقط...

قبل الدوره لااااااازم
و فايام الدوره بعد

مو بس اول يوم

عشان تستفيدون    ............... منقووووووووول للافاده



إرسال تعليق

 
Top