قد تكثر الخلافات بين أيّ زوجين حتّى لو كانت علاقتهما العاطفية في أفضل حالاتها، ولكنّ كلمةً رقيقةً ومميّزة تُنسي المرأة كلّ ما حصل وتجعلها هائمة بالحبّ من جديد.

إليك بعض الجمل أو الكلمات التي تشتاقين الى سماعها من زوجك وإرشادات لتسمعيها من جديد.

• «أحبّك»
إنّها أجمل الكلمات التي تعبّر عن الحبّ وهي كلمة سهلة بالفعل لا تتطلّب سوى مشاعر صادقة فحسب فإن كنت تريدين سماعها من زوجك، فعليك أن تدفعيه الى قولها، حاولي مثلاً أن توقفي الخلاف ما إن يبدأ وتبتسمي له وتأكّدي من أنّه لن يستطيع سوى أن يضمّك ويقولها لك من جديد.

• «إنّك الأجمل على الإطلاق»
من الطبيعي أن تودّ المرأة أن تكون الأجمل بنظر زوجها وهي تفرح إذا ما قال لها ذلك وعبّر لها عن مشاعره بصدق، فإن أردت أن تسمعي منه هذه الجملة من جديد، فعليك أن تغيّري تفصيلاً ولو صغيراً في شكلك الخارجي وأن ترتدي أجمل الثياب ليراك أنيقة فربّما تعوّد رؤيتك بثياب المنزل.

• «اشتقت إليك»
ربّما اعتاد زوجك الاعتراف لك بشوقه إليك حين كنتما في فترة الخطوبة وبعد أن تزوّجتما تغيّر الوضع، حاولي أن تبادري أنت إذاً الى التصرّف، وأرسلي رسالة الى زوجك تبيّنين فيها له مدى شوقك حين يكون في العمل ولن يستطيع أن لا يبادلك الفعل.

• «لا أستطيع العيش من دونك»
إنّ هذه الجملة تعبّر للمرأة عن مدى حبّ الرجل لها وكم يعشقها ويريدها أن تبقى بقربه ولهذا السبب تعشق أن يقولها لها إلّا أنّ ذلك صعبٌ بعض الشيء مع الأيام وعليها أن تذكّره بأنّه كان يقولها في الماضي وكيف أنّها تفعل المستحيل من أجله ليثبت لها بالفعل أنّه لا يستطيع العيش من دونها.

• «ما هي أخبارك اليوم»
تعشق المرأة أن يسألها الرجل عن نهارها ويطلب رأيها في بعض الأمور فإن أرادت أن تقول له أيّ شيء ولكنّها لا تعرف الطريقة فعليها أن تحاوره، فالتعب الذي يشعر به قد يجعله ينسى الكثير من الأمور.



إرسال تعليق

 
Top